رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك: نبحث عن الألقاب ولا نخشى أي فريق

الزمالك
الزمالك


تحدث سامي الشيشيني، المدرب العام لنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشيشيني في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الزمالك:" ما زال أمامنا متسع كبير من الوقت فهناك شهران على اللقاء، سوف نستغلها جيدا في تجهيز وإعداد جميع المصابين".

وأضاف:" المواجهة صعبة بكل المقاييس ولكن الفريق الباحث عن الألقاب والبطولات لا يخشى أحدًا، مع احترامي الشديد للمنافس الذي لديه لاعبون على أعلى مستوي".

وعن مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري، أوضح مدرب الزمالك:" أغلقنا في الوقت الحالي الملف الإفريقي بصفة مؤقتة، والتركيز حاليا في لقاءات الدوري، لأننا سنخوض لقاء كل ثلاثة أيام".

وواصل:" هذا الضغط يجعل بعض اللاعبين يتعرضون للإصابة أو الإجهاد، لذلك سوف يتم التغلب على هذا المشكلة، بمنح الفرص للبدلاء والصف الثاني مع إراحة الأساسيين".

واختتم مدرب الفريق تصريحاته:" قائلا بالتأكيد نسعى للفوز بلقاءات الدوري وحصد النقاط لمواصلة مشواره بالبطولة، للاستمرار في المنافس على المركز الثاني".

ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري، الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام المصري، تقام الأحد المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بعد خصم 3 نقاط من رصيده عقب رفضه قمة الأهلي المؤجلة خلال شهر فبراير الماضي.

أما على المستوي الإفريقي، فقد نجح الزمالك في التأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-2، ليضرب  موعدا مع مواجهة نارية ضد الوداد المغربي، أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل، و7 أو 8 من الشهر ذاته.