رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك وساسى يعود للقاهرة غد

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل بداية المران.

وقدم كارتيرون للاعبيه التحية على المجهود الذي تم بذله خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا لهم أن المشوار نحو التتويج الإفريقي ينقصه خطوتين، وأنه على ثقة فيهم من أجل تخطي الصعوبات المتبقية ثم حصد اللقب.

كما طالب الفرنسي اللاعبين بغلق الصفحة الأفريقية مؤقتا، والتركيز في اللقاءات الدوري القادمة، والبداية أمام الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري.

ومن جانب آخر يعود للقاهرة عصر غدا الثلاثاء، التونسي الدولي فرجاني ساسي، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني لزيارة أهله.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات بعد غد الأربعاء بشكل طبيعي.

ويذكر أن الفارس الأبيض قد تمكن من الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال، على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-2، ليضرب موعدا مع مواجهة نارية ونسخة مكررة من نهائي 2002 أمام الرجاء المغربي، أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل، و7 أو 8 من الشهر ذاته على استاد القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، بعد خصم 3 نقاط منه عقب انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي في شهر فبراير الماضي.

ولا يزال الزمالك يمتلك مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام المصري، تقام الأحد المقبل.