رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الرجاء لـ«الكابتن»: مباراة الزمالك دون جمهور وفخورون بما قدمه كارتيرون

الإثنين 09/مارس/2020 - 12:20 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
إسماعيل مطر
طباعة

أكد سعيد وهبي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، أن مباراة الفريق المرتقبة أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا.

وقال وهبي في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»:"مباراة الزمالك والرجاء ستكون بدون حضور جماهيري، هذا قرار سيادي ولا دخل لنا فيه، مباراة الإسماعيلي أيضًا في البطولة العربية بدون جمهور، نتمنى أن يتم القضاء على فيروس كورونا قبل موعد المباراة في مايو".

وأضاف وهبي:"مباراة الرجاء أمام الزمالك تعد كلاسيكو العرب، جميع المباريات بين المغرب ومصر تكون مباريات قوية وهامة سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، نادي الزمالك فريق قوي ومحترم، لديه شعبية كبيرة، الرجاء يحترم الزمالك، وسنشرف كرة القدم العربية في تلك المباراة، ومرحبًا بالزمالك في بلدهم الثاني المغرب".

وصعد الزمالك لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد إقصائه الترجي حامل لقب النسختين السابقتين، بفوزه في مجموع المباراتين 3-2 في دور ربع النهائي.

واستكمل وهبي كلامه قائلًا:" الرجاء هو الفريق العربي الوحيد الذي ينافس على 3 بطولات، وهي الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا وكأس الأندية العربية، لدينا حظوظ وافرة في التتويج بالدوري، وكأس العرب وصلنا لنصف النهائي ولدينا مباراة هامة أمام الإسماعيلي، ونتمنى التتويج بالبطولة".

ويلاقي نادي الرجاء، نظيره نادي الإسماعيلي في إياب دور نصف النهائي، لبطولة كأس محمد الخامس للأندية العربية، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وأكمل وهبي كلامه قائلًا: وصلنا لنصف النهائي في دوري الأبطال بعد مشوار طويل من الدور التمهيدي، مرورًا بمجموعة الموت مع الترجي وشبيبة القبائل وفيتا كلوب، أقصينا مازيمبي، لذا فأن الرجاء فريق قوي ولديه حظوظ كبيرة في التتويج".

وعن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قال وهبي:" فخورون بأن كارتيرون وصل لهذا الدور وكذلك نفس الأمر لجاريدو واللذين توليا تدريب الفريق في الفترة الماضية، الرجاء أعطاهما الدافع وأكسبهما خبرات مكنتهما في الوصول مع فريقيهما لنصف النهائي، لدينا المدرب الوطني جمال سلامي ونتمنى له التوفيق في البطولة".

يذكر أن كارتيرون قد سبق له قيادة فريق الرجاء المغربي، وتوج معه ببطولة كأس السوبر الإفريقي العام الماضي.

ويلاقي نادي الزمالك، نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، أحد يومي 1-2 مارس في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ads