رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حميد أحداد يكشف لـ«الكابتن» عن موقفه من المشاركة مع الرجاء ضد الزمالك

حميد احداد لاعب الزمالك
حميد احداد لاعب الزمالك المعار للرجاء المغربي

كشف حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى صفوف الرجاء المغربي، موقفه النهائي من المشاركة في المباراة التي تجمع بين الفريقين بدوري أبطال إفريقيا، وتفاصيل العقد بين الأبيض والفريق المغربي.

 

وقال "أحداد" في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "لا أعلم القرار النهائي حتى الآن بشأن مشاركتي في اللقاء من عدمه، من المؤكد أن يتواصل مسئولو الرجاء مع نادي الزمالك لمعرفة موقفي بشكل أوضح.. المشاركة أمام الزمالك أمر صعب للغاية، ولكن القرار النهائي ليس بيدي".

 

وأوضح: "في البداية انتقلت إلى صفوف الرجاء المغربي على سبيل الإعارة الموسم الماضي، على الرغم من أن إعارتي كانت مهددة بالفشل لتمسك مسئولي الزمالك ببعض البنود".

 

وواصل: "الزمالك اشترط على مسئولي الرجاء المغربي بعدم مشاركتي في أي مباراة رسمية أمام الزمالك، بالإضافة إلى الإعارة مع حق الشراء بمقابل دفع 950 ألف دولار".

 

وأضاف : "بعد يومين من التفاوض رفض مسئولو الرجاء بند عدم خوض أي لقاء رسمي أمام الزمالك، ليتم الاتفاق على دفع 200 ألف دولار مقابل إشراكي وذلك عقب موافقة الزمالك".

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد يومي 1 و2 من شهر مايو المقبل موعدًا لمباراة الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

والجدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي عقب الفوز على الترجي التونسي، بينما جاء تأهل الرجاء المغربي على حساب مازيمبي الكونغولي.