رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد السيتى بالدورى الإنجليزى اليوم 8-3-2020

مارسيال وستيرلينج
مارسيال وستيرلينج

يستضيف نادي مانشستر يونايتد غريمه وجاره السيتي على ملعب "أولد ترافورد"، في ديربي العاصمة مانشستر، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق، في هذا اللقاء؛ بسبب إصابته في الظهر والكتف، في حين من المرجح غياب المدافع آيمريك لابورت؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: فرناندينيو، ستونز، ووكر، ميندي

خط الوسط: رودري، جوندوجان، ديفيد سيلفا

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، رياض محرز، سيرجيو أجويرو

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، تحوم الشكوك أيضًا حول إمكانية مشاركة المدافع هاري ماجواير في مباراة اليوم، بعدما غاب عن مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ديربي كاونتي، والتي انتهت بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، بجانب غياب كلًا من ماركوس راشفورد وبول بوجبا.

 

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: لينديلوف، شاو، وان بيساكا، دالوت

خط الوسط: فريد، ماكتومناي، فرنانديز، ماتا

خط الهجوم: أنتوني مارسيال، جرينوود

 

 ويرغب المان يونايتد في تحقيق الانتصار أيضًا، واقتناص النقاط الثلاث، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويأمل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في قيادة الفريق نحو استكمال سلسلة النتائج الطيبة، بالتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ودور الـ16 للدوري الأوروبي، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في آخر 8 مباريات بكل المسابقات.

 

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 25 نقطة، بينما يحل مانشستر يونايتد سابعًا برصيد 42 نقطة.