رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العشرى عن مواجهة نهضة بركان: قادرون على التأهل لنصف النهائى

طارق العشري
طارق العشري

تحدث طارق العشري، المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي بالكونفيدرالية.


وقال العشري خلال المؤتمر الصحفي: "أعلم جيدا حجم الطموحات الكبيرة لأبناء بورسعيد، ونعدهم بالعمل على تحقيقها وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية"، وأضاف: "نقوم بعمل جلسات نفسية مستمرة مع اللاعبين لشحنهم معنويا، من أجل نسيان نتيجة مباراة الذهاب والتي أعطت أفضلية نسبية للمنافس".


وعن تأثير إقامة مباراة الغد بدون جماهير تطبيقا لقرارات الحكومة المغربية التي تسعى للحد من انتشار فيروس كورونا بالمملكة المغربية، أوضح العشري أن إقامة المباراة بدون جماهير يعطي المصري أفضلية نسبية، خاصة مع الحشد الجماهيري الذي كان من المتوقع تواجده لمؤازرة الفريق البرتقالي.


من جهته أكد عمرو موسى، قائد فريق المصري، أهمية مباراة الغد الصعبة لكلا الفريقين، مشيرا إلى أن لاعبي المصري جاهزون وبكل قوة للقتال حتى الثانية الأخيرة من عمر اللقاء أملا في خطف بطاقة التأهل وإسعاد جماهير المصري التي تستحق من الجميع داخل القلعة الخضراء بذل الجهد والعرق لرسم البسمة والفرحة على وجوههم.


ويحل المصري ضيفًا ثقيلا على نظيره نهضة بركان المغربي، مساء غد الأحد، على ملعب البلدي بمدينة بركان، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الكونفيدرالية، وكانت مباراة الذهاب بينهما والتي أقيمت الأسبوع الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.


ويواجه الفائز من مواجهة المصري ونهضة بركان، النصر الليبي أو حسنية أغادير المغربي، وأن كان الأخير الأقرب بفضل خماسية الذهاب.