رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

معلول: نعد جماهير الأهلى بلقب دورى الأبطال

السبت 07/مارس/2020 - 06:46 م
على معلول
على معلول
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه التهنئة لإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجماهير، بعد الصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب إفريقي.

وأضاف معلول في تصريحات على الموقع الرسمي للأهلي: "لا يشغل بالنا مطلقا سنواجه من بنصف النهائي، البطل لا يخشى أحدً ولا يفرق معه الخصم".

وواصل: "في الوقت نفسه يعرف جيدًا أنه تجاوز نقاطًا صعبة كثيرة، وأمامه محطتان للوصول إلى هدفنا، وهو التتويج بالأميرة السمراء من أجل إسعاد الجماهير المتعطشة للقب الإفريقي".

وأشار معلول إلى أن لاعبي الأهلي تعاهدوا على الفوز على صن داونز للرد على هزيمة الموسم الماضي، وبالفعل جاء الرد بقوة بعد التأهل لنصف النهائي على حسابه".

وأتم معلول أنه يتمنى التوفيق في بقية مشوار الفريق هذا الموسم للتتويج باللقب الإفريقي، وتقديم أفضل هدية لجمهور الأهلي هذا الموسم.

ويذكر أن الأهلي قد استطاع من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بمجموع المواجهتين 3-1.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الوداد المغربي أو النجم الساحلي، والتي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، وأن كان الأفضيلة للأول بفضل ثنائية الذهاب.


ads