رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يكشف عن مفاجأة حول مشاركة دى بروين وسانى مع السيتى أمام ريال مدريد

جوارديولا
جوارديولا

قال الإسباني بيب جوارديولا إن فريقه يقوم بعمل جيد ويشهد تحسنًا كبيرًا في الأسابيع الأخيرة رغم عدم منافسته على لقب البريميرليج.


وتراجع مانشستر سيتي كثيرًا عن الموسم الماضي تاركًا الصدارة لليفربول بفارق 22 نقطة لصالح الريدز، لكنه يواصل التألق في البطولات الأخرى، حيث فاز بكأس الرابطة الإنجليزية، ويتقدم نحو كأس الاتحاد، وكذلك يسير بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على ريال مدريد في لقاء الذهاب بدور الـ16 بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب بطل إسبانيا.


وأضاف بيب جوارديولا في تصريحات  قبل مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المقرر لها الأحد ضمن منافسات البريميرليج، أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأن اليونايتد يلعب من أجل المربع الذهبي وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وحول إصابة نجم الفريق البلجيكي كيفين دي بروين، أكد بيب جوارديولا أن اللاعب يتحسن بشكل كبير ويشارك في التدريبات، لكنه لم يكتمل شفاؤه بشكل كامل، وأوضح أنه بناء على حالاته غدًا وبعد غد سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته أمام يونايتد، وهو ما يؤكد أن حالة اللاعب ليست بالسيئة ولن تطول إلى موعد مباراة الإياب أمام ريال مدريد التي ستكون 17 مارس الجاري.


بينما أكد جوارديولا أن الألماني ليروي ساني يتحسن بشكل كبير لكنه ليس جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة في المباريات ويتم تأهيله بصورة جيدة حاليًا، وتابع بأنه سوف يعطيه بعد الدقائق لإدخاله في المنظومة خلال الفترة المقبلة، لكن ذلك لن يحدث أمام مانشستر يونايتد، وسيكون في المباريات التي تليها.


وكان كيفين دي بروين قد تعرض لإصابة في «الظهر» خلال مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية الأسبوع الماضي، والتي توج بها السيتزينز.


بينما غاب ليروي ساني عن الفريق منذ تعرضه لقطع بالرباط الصليبي في بداية الموسم خلال فترة إعداد الفريق وجولته الآسيوية ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق خلال الموسم الجاري، ويترقب الجميع مشاركته في نهاية الموسم قبل تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي.


وكانت تقارير ألمانية قد أكدت اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضم اللاعب ورصدت قرابة 100 مليون يورو من أجل ضمه في الصيف المقبل.