رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم الأهلى يواجه الجزيرة والزمالك مع الاتحاد فى نصف نهائى سوبر السلة

الزمالك و الاتحاد
الزمالك و الاتحاد السكندري

تنطلق اليوم الخميس منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دورى سوبر كرة السلة، حيث تقام اليوم أولى مباريات الدور قبل النهائي من المنافسات.

ويستضيف الأهلى نظيره الجزيرة، ويلعب الاتحاد السكندرى مع الزمالك، على ملعب زعيم الثغر وتقام المباريات المقبلة على ملعب الطرف الآخر.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد إقامة أول ٤ مباريات في نصف نهائي دوري السوبر على ملاعب الأندية على أن تقام المبارتان الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية في ترتيب الدوري "المركزين الأول والثاني" والمبارتان الثانية والرابعة على ملعب صاحبي "المركزين الثالث والرابع" وتقام المباراة الخامسة في حال اللجوء إليها على ملعب محايد يحدده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ووفقا لذلك سيكون ستكون المباريات على النحو  التالي، الاتحاد مع الزمالك بصالة الاتحاد في الخامسة مساء اليوم الخميس وفي الثامنة من اليوم يلتقي الأهلي مع الجزيرة بصالة الأهلي.

ويستضيف الجزيرة بصالة استاد القاهرة، فريق الأهلي يوم السبت 7 مارس في السادسة مساء، بينما يحل الاتحاد ضيفا على الزمالك بصالته في السادسة من مساء الأحد 8 مارس.

وفي ثالث جولات نصف النهائي، يلتقي الأهلي بصالته مع الجزيرة في السادسة مساء الثلاثاء 10 مارس، ويواجه الاتحاد بصالته الزمالك في السادسة مساء الأربعاء 11 مارس.

وفي السادسة مساء الخميس 12 مارس يلتقي الجزيرة مع الأهلي بصالة استاد القاهرة، ويستضيف الزمالك بصالته الاتحاد السكندري مساء السبت 14 مارس، وذلك حال عدم انهاء الأمور من المباراة الثالثة.