رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: صراع إنجليزي للتعاقد مع فليك.. وإدارة البايرن تخطط لتمديد عقده

هانزي فليك
هانزي فليك

تحوم الشكوك حول مستقبل أن هانزي فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، في ظل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.


ونجح هانزي فليك في تحقيق سلسلة نجاحات مع العملاق البافاري، بعدما تولى تدريب الفريق في شهر نوفمبر الماضي، خلفًا لنظيره الكرواتي نيكو كوفاتش.

 

وأعلن نادي بايرن ميونخ في بيان رسمي، في شهر ديسمبر الماضي، استمرار هانزي فليك في منصبه كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كيكر» الألمانية، فإن هناك عددًا من الأندية الإنجليزية استفسرت عن إمكانية التعاقد مع فليك،  صاحب الـ55 عامًا، دون الإفصاح عن هويتها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم اهتمام الأندية بالحصول على توقيع فليك –المساعد السابق ليواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا-، إلا أن إدارة بايرن ميونخ تخطط لتمديد عقد المدرب لموسم آخر على رأس القيادة الفنية.

 

وتمكّن فليك من قيادة بايرن ميونخ نحو تحقيق الفوز في 17 مباراة من أصل 20 لقاء، حيث خسر في مباراتين فقط، وتعادل وحيد، ليقود الفريق نحو اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني مجددًا برصيد 52 نقطة.

 

كما تأهل بايرن ميونخ للدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا، كذلك تعززت فرص الفريق بشكل كبير في الوصول إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على تشيلسي بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب لدور الـ16 من المسابقة.