رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف كواليس مفاوضات الزمالك مع صالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

أفادت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكان صالح جمعة قد تم تجميده من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي والذي طلب خلال الفترة الماضية إعارته أو بيعه في الميركاتو الشتوي الماضي أو لأي دوري مازالت فترة القيدة مستمرة فيه.


كواليس مفاوضات الزمالك مع صالح جمعة

كانت المفاوضات بين الطرفين قد بدأت منذ وقت ليس بالقصير عن طريق شقيقه عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك قبل أن يتحدث معه وكيل أعماله بعد ذلك، وذلك من أجل رغبة مسئولي الزمالك للرد على صفقة كهربا الذي انتقل مؤخرا للقلعة الحمراء بعد رحيله عن الزمالك دون علم إدارة القلعة البيضاء.

 ويعتمد  الزمالك علي استغلال استبعاده من التدريب مع الفريق ورفض المدير الفني التصالح رغم توسط اللاعبين الكبار لكنه تمسك بقراره واستبعده من حساباته بشكل نهائي.


وسيط الزمالك يتحدث مع اللاعب 

كانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تواصل وسيط من نادي الزمالك مع اللاعب للاستفسار عن موعد نهاية عقده مع الفريق.


عائق يهدد انتقال اللاعب للزمالك 

ويواجه الزمالك، عائق وحيد يهدد انتقال لاعب الأهلي إلى صفوفه وهو امتداد عقده مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين أي أنه لا يمكنه الرحيل إلا بموافقة الأهلي أو منحه الاستغناء مجانا.

ويحاول مسؤولو الزمالك الاستفادة من ورقة فسخ التعاقد يسبب نسبة المشاركة والتي تنص على ال10% من إجمالي المباريات وقد يفشل المخطط حال مشاركته في أي مباراة قادمة سواء أمام الترسانة في كأس مصر.


وكان مسؤولو الأهلي قد حاولوا تسويق اللاعب من خلال إعارته لمدة 6 أشهر عقب توتر علاقته مؤخرا مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي رفض خوض اللاعب التدريبات الجماعية رفقة باقي زملائه وطلب رحيله بشكل رسمي.


فشل انتقال الزمالك للدوري الفنلندي

رفض صالح جمعة الانتقال للدوري الفنلندي على الرغم من تلقيه 3 عروض رسمية، وذلك بسبب الراتب الشهري الذي سيتقاضاه هناك.

جاء ذلك بعدما عرض النادي الراغب في ضمه 10 آلاف دولار شهريا على اللاعب بما يوازي قرابة 150 ألف جنيه شهريا.

وأكد مسئولو الأهلى لصالح جمعة أنهم لا يرفضون استمراره لكن إحترام الإدارة لقرارات المدير الفني تمنعهم من التدخل في عمله ولابد من الانتظار لحين الانتهاء من تلك الأزمة القائمة.