رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوربجي لـ«كابتن»: ننتظر انتهاء المدة القانونية لبحث تظلمات السوبر

أحداث كأس السوبر
أحداث كأس السوبر المصري


كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، عن أن اللجنة تتنظر انتهاء الـ10 أيام المسموح بها منذ إعلان عقوبات السوبر لتحديد موعد الاجتماع لبحث التظلمات الخاصة بمباراة السوبر.  

وتابع الشوربجي لـ«الكابتن» أن اتحاد الكرة حتى الآن لم يبلغه بأى تظلمات تقدمت سواء من الأهلى أو الزمالك ووارد أن يكون أحد الناديين تظلم على عقوبات مباراة السوبر ولكن اتحاد الكرة وارد أن ينتظر انتهاء المدة القانونية للتظلم لإبلاغه.

يذكر أن الأهلى والزمالك رفضا عقوبات مباراة السوبر خاصة بعدما تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلى وإمام عاشور لنهاية الموسم وإيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا 8 مباريات.

على جانب آخر رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فكرة الحل الودي في أزمة مباراة القمة بعد الاتصالات التي تلقاها من جانب البعض لعقد جلسة بينه وبين عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة.

لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مرتضى الذي اشترط تراجع الجبلاية عن العقوبة التي صدرت مؤخرًا ضده قبل عقد أي جلسة مع مسئولي اللجنة المؤقتة والتراجع عن خطواته لحلهم.

وطلب مرتضى في وقت سابق من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل في أزمة العقوبات السابقة الخاصة بمباراة السوبر من أجل إلغاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها لمدة ٣ مباريات.

ويستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.