رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يرفض الحل الودى فى أزمة القمة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فكرة الحل الودي في أزمة مباراة القمة بعد الاتصالات التي تلقاها من جانب البعض لعقد جلسة بينه وبين عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة.

لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مرتضى الذي اشترط تراجع الجبلاية عن العقوبة التي صدرت مؤخرًا ضده قبل عقد أي جلسة مع مسئولي اللجنة المؤقتة والتراجع عن خطواته لحلهم.

وطلب مرتضى في وقت سابق من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل في أزمة العقوبات السابقة الخاصة بمباراة السوبر من أجل إلغاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها لمدة ٣ مباريات.

ويستعد الزمالك لملاقاة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لجماهير الترجي التونسي، قبل لقاء الفريقين الجمعة المقبل، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى خلال في مقطع فيديو تم بثه على شاشة قناة الزمالك عبر برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه طارق يحيي:" يا جماهير تونس الشقيقة نحن ضيوفكم، وأتمنى أن تكون روح الود والاحترام هي السائدة في استقبال الزمالك مثلما كان الأمر هنا في القاهرة بالذهاب".

وأضاف:" تدخلت في الحال حينما أبلغني السفير التونسي في مصر بالقبض على بعض مشجعي الترجي بسبب الشغب وإلقاء الشماريخ في الأرض وتم الإفراج عنهم، ورجال الأمن من الشركات الخاصة وليس رجال الأمن المصري هم من كانوا يقومون بمهمة تأمين ملعب المباراة".