رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمطار تستقبل بعثة الأهلى فى جنوب إفريقيا.. وجلسة تنسيقية بين عبدالحفيظ وفايلر قبل المران

الكابتن

أمطار غزيرة هطلت، اليوم الإثنين، في جنوب إفريقيا، تزامنًا مع وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز، المحدد لها يوم السبت المقبل، في بريتوريا.


واستغرقت رحلة وصول البعثة إلى بريتوريا ما يقرب من 10 ساعات منذ التحرك من مطار القاهرة مساء أمس الأحد.


واستقلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أتوبيسًا من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا، وسط تأمين مكثف من رجال الشرطة، لتسهيل وصول الفريق إلى فندق الإقامة.


وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامج الفريق في اليوم الأول بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا، صباح اليوم الإثنين؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز، التي تقام عصر السبت المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.


وعقب وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة، تناول اللاعبون وجبة الإفطار ثم خلدوا إلى الراحة، قبل تناول وجبة الغداء في الثانية ظهرًا.


وحدد الجهاز الفني الرابعة عصرًا لتجمع الفريق داخل فندق الإقامة لخوض مران خفيف لتجنب الإرهاق.


ويعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع المدير الفني للفريق، رينيه فايلر، المدير الفني للفريق؛ لإطلاعه على التقرير الشامل الذي أعده سمير عدلي، المدير الإداري عن ملعب التدريب، وكافة الأمور التي سبق أن تم الترتيب لها قبل وصول بعثة الفريق صباح اليوم، إلى جنوب إفريقيا.


وتشمل جلسة «عبدالحفيظ» مع «فايلر» التأكيد على موعد تدريبات الفريق، وموعد التحرك، وكافة الأمور الخاصة بالجانب الإداري؛ لتوفير كافة سبل الراحة والاطمئنان للجهاز الفني.


ووصل سمير عدلي قبل بعثة الأهلي بـ24 ساعة؛ للاطمئنان على الترتيبات التي تمت بالتنسيق مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا.


وكان فايلر، قد أكد أن موعد السفر مبكرًا إلى جنوب إفريقيا جاء بالتشاور والتنسيق بين الجهاز الفني والإداري، وذلك للتعود على الأجواء المناخية ونقص الأوكسجين، وتلافي أي عقبات واجهها الفريق من قبل.


ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في بريتوريا لحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من جنوب إفريقيا، بعد فوزه على صن داونز في مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بهدفين دون رد.