رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختبار طبى لفتحى وتحسن حالة أجاى وبرنامج لـ«على معلول» قبل مباراة الأهلى وصن داونز

الكابتن

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجًا خاصًا لتجهيز علي معلول، لاعب الفريق، لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في بريتوريا.


واشتكى معلول من آلام في العضلة الأمامية، بعد انتهاء مباراة الذهاب، أمس الأول، أمام فريق صن داونز.


ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي مصغر من خلال التدريبات المنفردة، للتخلص بشكل نهائي من الألم، على أن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المران الجماعي خلال 48 ساعة؛ استعدادًا لمباراة العودة أمام صن داونز، يوم السبت المقبل.


وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحسن حالة جونيور أجاي، لاعب الفريق، بعد شكوى من آلام عضلية بسيطة، عقب انتهاء مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد القاهرة، أمس الأول، وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.


وأدى أجاي، جلسة في الجيم أمس، بمقر النادي بالجزيرة، وبعض التدريبات الاستشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.


ويخضع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم، في جنوب إفريقيا؛ للتعرف على مدى التحسن في حالته.

وكان فتحي قد تعرض لكدمة خلال مباراة صن داونز التي أقيمت، أمس الأول، على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، وحصل على راحة أمس.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وصلت إلى جنوب إفريقيا، صباح اليوم الإثنين، بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 8 ساعات، واستقلت البعثة حافلة من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا.