رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

بعثة الأهلي تصل جنوب إفريقيا استعدادًا لصن داونز.. والسفير المصري في استقبالها

الإثنين 02/مارس/2020 - 11:39 ص
بعثة الأهلي
بعثة الأهلي
محمد الدكر
طباعة
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى العاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا، بعد رحلة شاقة استغرقت ما يقرب 10 ساعات، منذ إقلاعها من مطار القاهرة في الحادية عشرة والنصف مساء أمس.

وفور وصول البعثة إلى مطار جوهانسبرج، استقلت حافلة في رحلة تستغرق حوالي الساعة؛ للوصول إلى مدينة بريتوريا التي تستضيف مواجهة الفريق أمام مضيفه ماميلودي صن داونز، المحدد لها يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، حرص السفير شريف عيسى، سفير مصر لدى جنوب إفريقيا، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فور وصولها، ومعه من السفارة، القنصل كريم الخشاب.

ورافق السفير شريف عيسى، بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى بريتوريا؛ لتذليل أي عقبات، وتوفير كافة سبل الراحة للبعثة، متمنيًا أن يحقق الأهلي هدفه الذي يسعى إليه وحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني

وكان الأهلي قد تغلب على صن داونز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ads