رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري البورسعيدي يسقط في فخ التعادل مع نهضة بركان

الكابتن

سقط فريق المصري البورسعيدي، في فخ التعادل الإيجابي مع نهضة بركان المغربي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

افتتح محسن ياجور التسجيل للفريق المغربي في الدقيقة 45 قبل أن يدرك مفتاح طقطق التعادل في الدقيقة 46.

وأحرز المصري الهدف الثاني في الدقيقة 61 بعد خطأ من زهير العروبي حارس نهضة بركان.

وفي الدقيقة 82 أضاف ياجور الهدف الثاني له ولنهضة بركان.

وتقام مباراة الإياب يوم 8 مارس المقبل في المغرب.

الشوط الأول 

في الدقيقة 9 زكريا حدراف حاول المرور في إتجاه منطقة جزاء المصري من جهة اليسار ولكن تداخل معه سعيدو سيمبوري وركلة حرة لصالح فريق نهضة بركان من مكان جيد للغاية.

في الدقيقة 13 كرات متبادلة بين أقدام أحمد ياسر ومحمود وادي انتهت بتسديدة رائعة من أحمد ياسر من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل في أخطر محاولات المصري حتى الأن.

في الدقيقة 18 ركلة ركنية لصالح فريق نهضة بركان من جهة اليمين نفذها عمر عمر النمساوي عن طريق تمريرة إلى بكري الهلالي ولكن الأخير أرسل كرة عرضية سيئة للغاية أبعدها دفاع المصري.


تقدم نهضة بركان في الدقيقة 45 بعد كرة عرضية من محمد فرحاني من جهة اليسار قابلها محسن ياجور بتسديدة من على القائم القريب سكنت يسار المرمى.

الشوط الثاني

أدرك المصري التعادل بعد  تمريرة من محمود وادي من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها مفتاح طقطق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

في الدقيقة 54 نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد يسار ولكن أبعدها دفاع بركان عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 58 تمريرة رائعة من مفتاح طقطق إلى محمود وادي يمين منطقة جزاء بركان فقام الأخير بتسديد كرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.


في الدقيقة 61 تقدم المصري بعد ركلة حرة لصالح فريق المصري نفذت عن طريق كرة طولية إلى داخل منطقة جزاء بركان فصوبلها أحمد شوشة ثم ارتطمت بأقدام زهير العروبي وسكنت الشباك.

في الدقيقة 82 هدف ثاني لنهضة بركان بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها سيبيري ألاين تراوري عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء المصري قابلها محسن ياجور برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

في الدقيقة 88 ركلة حرة لصالح فريق المصري بالقرب من منطقة جزاء بركان نفذها فريد شوقي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابها أحمد حامد شوشة برأسية مرت بعيدة عن القائم الأيمن.