رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاسيكو نارى بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسبانى

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "سانتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

 

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف الصدارة مجددًا من الغريم التقليدي برشلونة، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويفتقد النادي الملكي في مباراة اليوم خدمات نجمه البلجيكي إيدين هازارد وماركو أسينسيو؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق برشلونة، بقيادة المدرب كيكي سيتين، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة الدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي.

 

ويخوض كيكي سيتين مغامرة الكلاسيكو لأول مرة، بعدما تولى تدريب الفريق الكتالوني خلفًا لنظيره إرنستو فالفيردي، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج هذا الموسم.

 

ويفتقد البلوجرانا في هذا اللقاء، خدمات كل من لويس سواريز وعثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو، بينما يتسلّح الفريق بعودة جوردى ألبا من الإصابة، وجيرارد بيكيه الذى تعافي من الإصابة أيضًا التي لحقت به أمام نابولي الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة تحت إجراءات طبية مشددة؛ خوفًا من تفشي فيروس "كورونا" القاتل، والذي انتشر مؤخرًا في إسبانيا، سواء في العاصمة "مدريد" أو في كتالونيا.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.