رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة اليوم الأحد 1-3-2020 والقنوات الناقلة

من مباراة ريال مدريد
من مباراة ريال مدريد و برشلونة

يحل الريال ضيفا في العاشرة مساء اليوم علي برشلونة في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل الفريقان موقعة اليوم في أجواء مختلفة عن مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل السلبي في ديسمبر، بعد إرجائها قرابة شهرين من موعدها الأصلي، بسبب الاحتجاجات الكاتالونية المطالبة بالاستقلال عن مدريد.

وتنازل ريال مدريد في الأسبوع الماضي عن الصدارة لغريمه الكاتالوني بخسارته أمام ليفانتي (1-0) خارج ملعبه، قبل أن يتبع هذه النتيجة، التي تلت سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه سلتا فيغو ،(2-2) بخسارة بين جماهيره، الأربعاء، في ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (2-1).

في المقابل، استعاد برشلونة تدريجيا شيئا من مستواه بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتين بعد بداية متعثرة مع خليفة إرنستو فالفيردي وسقوط أمام فالنسيا (2-0) في الدوري ثم خروج من مسابقة الكأس على يد أتلتيك بلباو (1-0)، إذ فاز في المرحلة الماضية على إيبار (5-0) بفضل رباعية للأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم عاد الثلاثاء من إيطاليا بتعادل مع نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال المدرب والمدير العام السابق لريال عن لقاء الأحد: ستكون مواجهة بين بطتين عرجاوين، الفريقان في وقت سيئ حاليا، هذا هو الواقع، معتبرا أن تحسن وضع برشلونة على علاقة بتدهور ريال وليس بسبب برشلونة نفسه، في إشارة إلى تصدر النادي الكاتالوني لترتيب الدوري نتيجة خسارة ريال.

وبعد خسارة الأربعاء في”برنابيو” أمام مانشستر سيتي، كتبت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي: “الأمور تبدو حقا قاتمة”، مضيفة: “الخلاصة الوحيدة التي يمكن التوصل إليها، أن فريق ريال الحالي ليس على قدر المستوى”.

حيث تلاحق لعنة الإصابات حامل اللقب الذي سيلعب لفترة طويلة من دون هدافه الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي، ما دفعه إلى إجراء تعاقد استثنائي مع الدنماركي مارتن برايثوايت من ليجانيس.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وسيقام لقاء الكلاسيكو بين الغريمين اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، و10 بتوقيت القاهرة وعمان، و8 بتوقيت جرينتش العالمي.

القناة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة 

وسيتم بث المباراة على قنوات بي إن سبورت بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً على قناة (HD3).

معلق مباراة الكلاسيكو ريال مدريد و برشلونة 

 ومن المقرر أن يعلق عليها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.