رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة يوجه رسالة للاعبى الأهلى قبل مباراة صن داونز (صورة)

الاهلى
الاهلى

وجه وائل جمعة لاعب الأهلي والمنتخب السابق، رسالة للاعبي الأهلي قبل المواجهة الهامة أمام صن داونز المقرر لها السادسة من مساء اليوم في ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " مباراه مهمة في انتظار أداء وروح عالية من لاعبي الأهلي.. الحفاظ على مرمانا وإحراز كل الفرص المتاحة اليوم أمام فريق أصبح مرعبا في إفريقيا.. نفتكر الوعد اللي في الصورة وكلنا معاك يا أهلي".




ويستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظيره ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، في السادسة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي، لدوري أبطال إفريقيا.
ويدخل الأهلي، مباراة اليوم، وسط حضور جماهيري يقدر بـ30 ألف مشجع، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وفوز مريح، قبل خوض لقاء العودة في بريتوريا، يوم 7 مارس المقبل.

وما زالت الخماسية، التي تلقاها الأهلي في ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية، تطارد لاعبي الفريق الأحمر وجماهيره، وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء، حيث يطمح الفريق الأحمر للثأر من صن داونز، وإنهاء العقدة.

وكان الجهاز الفني للأهلي، قد أعلن أمس الجمعة، عن قائمة الفريق، التي ستخوض مواجهة صن داونز والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأحمد فتحي، ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد الشيخ، وجونيور أجاي، وجيرالدو. ‎

خط الهجوم: أليو بادجي، مروان محسن.