رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

15 مصريًا فى منافسات الدور الثالث ببطولة ويندى سيتى للاسكواش

رنيم الوليلي
رنيم الوليلي

شهدت منافسات الجولة الثانية من بطولة ويندي سيتي للاسكواش، المقامة بشيكاغو، تأهل 7 لاعبين مصريين في منافسات الرجال، إلى دور الـ16 بينما تأهل لنفس الدور في منافسات السيدات 8 لاعبات مصريات.

وستنطلق مواجهات دور الـ16 اليوم السبت لبطولة ويندي سيتي حيث يلتقي على فرج المصنف الثاني عالميًا في الاسكواش مع عمر مسعد، ويوسف سليمان مع الإسباني بورجا جولان و طارق مؤمن مع الإسباني إيكر برنابيو، وتستكمل مواجهات دور الـ16 غدًا حيث يلتقي كريم عبدالجواد مع الفرنسي ماثيو كاستاجنت، ومحمد الشوربجي المصنف رقم 1 على العالم مع مواطنه مازن هشام.

وفي منافسات السيدات تلعب اليوم رنيم الوليلي المصنفة رقم 1 على العالم مع مواطنتها سلمى هاني، ونادين شاهين مع الأمريكية أوليفيا بلاتشفورد ونوران جوهر مع البيلاروسية نيلي جيليس.

وتستكمل منافسات المصريات غدًا حيث تلعب روان العربي مع الإنجليزية لوسي تيرمل و يثرب عادل مع الإنجليزية سارة جان بيري وهانيا الحمامي مع الفرنسية كاميل سيرم ونور الشربيني مع الاسترالية دونا لوبان.

يذكر أن نور الطيب المصنفة رقم 5 على العالم ولاعبة نادي هليوبليس قد ودعت بطولة ويندي سيتي للاسكواش بعد الخسارة من روان العربي بنتيجة 3-1 في الدور الثاني، كما ودع مروان الشوربجي البطولة من دورها الثاني بعد الهزيمة من يوسف سليمان بنتيجة 3-1.