رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شـاهد.. أهداف محمد صلاح في شباك واتفورد بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ساعات قليلة وتنطلق مباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضد نظيره واتفورد على ملعب "فيكارج رود"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويُعد فريق واتفورد الضحية المفضلة لنجمنا محمد صلاح؛ نظرًا لأنه الأكثر استقبالًا للأهداف من الفرعون المصري في مسيرته الكروية، حيث سجل "مو" 8 أهداف وصنع اثنين آخرين خلال 5 مباريات فقط.

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم "الكابتن" أهداف محمد صلاح في شباك واتفورد، قبل انطلاق مباراة اليوم..

• هز صلاح شباك واتفورد للمرة الأولى في موسم 2017-2018، حيث سجل هدفًا في تعادل الفريقين بنتيجة 3-3 بمباراة الدور الأول.



• في مباراة الدور الثاني، أحرز صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع الهدف الخامس، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة.



• المواجهة الثالثة ضد واتفورد، كانت في موسم 2018-2019، ونجح صلاح في تسجيل هدفًا في فوز ليفربول بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج.

                      

• فشل محمد صلاح في هز شباك واتفورد في مباراة الدور الثاني.



• سجل صلاح هدفين في شباك واتفورد بمباراة الدور الأول من الموسم الجاري 2019-2020، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.



بشكل عام، يسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي. لمطالعة التفاصيل من هنا.


ويبحث صلاح عن هدفه العشرين هذا الموسم مع ليفربول في جميع المسابقات، حيث سجل 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ولم يسجل في كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن.


يأتي ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد واتفورد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.