رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: صن داونز لن يكرر الخماسية أمام الأهلي.. الأحمر صار أقوى

الكابتن

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق صن داونز لن يكرر النتيجة الكبيرة التي حققها أمام الأهلي العام الماضي عندما فاز عليه بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية على ملعب "لوكاس موريبي" قبل أن يحقق الفوز في الإياب بهدف دون رد.

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية لصحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية " لا أعتقد أن فوز صن داونز على الأهلي بخمسة أهداف دون رد سيتكرر مرة أخرى أو يمنحهم الأفضلية في المواجهة المقبلة لأن الأهلي يبدو أنه أقوى هذا الموسم".

وأضاف " الأهلي يضم لاعبين مميزين هذا الموس، وأعتقد أن هذه النتيجة قد تخلق نوعا من الانتقام من صن داونز خاصةً أن لاعبي الأهلي تعلموا الدرس ويعلمون كل شيء عن الفريق الجنوب أفريقي الآن".

وتابع " الفرص متكافئة حاليا في ربع النهائي 50-50 بين جميع الفرق".

وعن الفريق الذي يمكنه التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، قال كارتيرون " صن داونز لديه فرصة كبيرة لكن في الوقت نفسه أي فريق من الفرق الثمانية المواجودة يمكنها الفوز بالبطولة هذا العام".

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره صن داونز في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.