رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المذيعة الإيطالية فلوريانا ميسينا توعد جمهورها بالظهور عارية حال فوز نابولي علي برشلونة

المذيعة الإيطالية
المذيعة الإيطالية فلوريانا ميسينا

قررت مذيعة الرياضة الإيطالية فلوريانا ميسينا، الظهور عارية في حالة فوز فريقها المفضل نابولي على برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق بعد قليل مواجهات ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري الإبطال بين نابولي وبرشلونة علي ملعب سان بولو بإيطاليا.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصريحات المذيعة الإيطالية فلوريانا ميسينا، أنها ستقوم بخلع ملابسها على الهواء مباشرة، حال فوز فريقها اليوم أمام برشلونة.


وأعلنت المذيعة الإيطالية التحدي من خلال نشر صوراً مثيرة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام" وهى ترتدي قميص نابولي قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة النارية معلقه عليها بقولها :"يمكنك ان تحقق ما تحلم به المجد لـ نابولي".

شاهد المذيعة الإيطالية فلوريانا ميسينا ترتدي قميص نابولي قبل مواجهة برشلونة



ومن المقرر إن تقام مواجهة الإياب بين برشلونة ونابولي في يوم الأربعاء 18 مارس القادم، على ملعب كامب نو، الخاص بنادي برشلونة الإسباني، في تمام العاشرة.

وتأهل البرسا  لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

 

في المقابل حجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلا ولم يسجل أي هزيمة وأحرز لاعبوه 11 هدفا واهتزت شباكهم 4 مرات.