رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المظاليم سلاح الزمالك في أزمة مباراة القمة

قمة الاهلي والزمالك
قمة الاهلي والزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك على ضم بعض الملفات في قضية مباة القمة بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري والتي لم يلعبها الفريق بعد تعثر وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة.

وجاء تحرك الزمالك مشابه لما فعله جينيراسيون فوت السنغالي في أزمته الشهيرة بالدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا بعدما رفض خوض مواجهة الزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية وتمت إعادة اللقاء، واستندوا وقتها لقرار الأمن بخوض بعض المباريات في القاهرة وهو ما يتنافى مع طلب الزمالك وقتها بعدم لعب المباراة في القاهرة ونقلها لبرج العرب.

وألغت لجنة المسابقات بعض المباريات بالأمس بسبب الأمطار في دوري الدرجة الثانية وهي لقاءات بتروجيت والزرقا، الداخلية والترسانة، النصر والنجوم

ويرى مسئولو الزمالك أن تأجيل تلك اللقاءات بسبب سوء الأحوال الجوية وهو ما يتماشى مع ظروف أتوبيس الفريق بعدم إمكانية الذهاب إلى ستاد القاهرة.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد أنه سيصعد ملف أزمة مباراة القمة اليوم أمام الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة صدى البلد "لا أعلم هل وصل لاعبو الزمالك إلى استاد القاهرة من عدمه، لست متواجدا في استاد القاهرة أنا موجود في منزلي".

 تابع "سأذهب إلى المحكمة الرياضية الدولية إذا تم خصم أي نقاط من رصيد الزمالك".

وواصل "لا يجوز أن يقوم الأهلي بإصدار بيان جزء كبير منه الهجوم عليّ وعلى الزمالك بدون سبب".

 وأضاف "العقوبات كانت فورية على بعض لاعبي الزمالك اليوم، كنت مجتمعا مع اللاعبين اليوم لتوزيع المكافآت عليهم وبعض اللاعبين لم يحصلوا على أي مستحقات وتم الخصم منها".

وواصل "لجنة الانضباط ذبحت لاعبي الأهلي والزمالك بسبب العقوبات الموقعة والجمعية العمومية لم تعتمد لائحة الجبلاية من الأساس، ولا أعرف لماذا يحتك الأهلي بي في لائحته".