رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور يعود للسعودية رغم أنف رجال الجبلاية

جمال الغندور
جمال الغندور

تجاهل جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، دعوة مسئولى الجبلاية لعقد جلسة موسعة تتم خلالها مناقشة أزمات الحكام خلال الفترة الماضية، حيث سافر الغدور للسعودية صباح اليوم للإشراف على الحكام ببطولة كأس العرب للشباب التى يشارك فيها منتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين.

وقدم الغندور طلب السفر إلى المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، من أجل الموافقة عليه رسميا فى ظل توتر العلاقة مع أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون الجبلاية، إلا أن مسئولي الاتحاد لم يوقعوا عليه بالموافقة وسافر الغندور إلى السعودية دون علم أحد.

وأرجع أحد مسئولى لجنة الحكام أن جمال الغندور يعلم جيدا أن أيامه باتت معدودة في رئاسة لجنة الحكام في ظل أزمة القائمة الدولية وخداعه اللجنة المؤقتة بتأكيده أنها وفقا للترتيب الأبجدي، فضلا عن سفره للسعودية المتكرر حيث يقضي معظم أيام الأسبوع هناك، ويتقاضى 200 دولار في اليوم.

ويفاضل مسئولو الجبلاية  بين أمرين، الأول استمرار عزب حجاج سكرتير اللجنة ووجيه أحمد نائب رئيس اللجنة في إدارة شئون اللجنة لنهاية الموسم حتى يتولى اتحاد الكرة الجديد المهمة وبعين رئيسا جديدا للجنة الحكام، أو تعيين سمير عثمان رئيسا للجنة وأن كان البعض يرى أن الأمر صعب لأن الاتحاد أطاح بسمير عثمان بعد تعيين اللجنة المؤقتة بأيام قليلة.