رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
بورنموث
توتنهام
الدوري الانجليزي
21:45
أستون فيلا
مانشستر يونايتد
الدوري الإيطالي
21:45
هيلاس فيرونا
إنتر

موسيمانى يكشف موقف ثلاثى صن داونز من مواجهة الأهلى

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:12 م
صن داونز
صن داونز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي، عن موقف الثلاثي أنيلي وثابيلو ولانجيرمان، من اللحاق بمواجهة الأهلي المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية لـ"كيك أوف": "أعتقد أن بنيكولاس لوكبيني ما زال شابا وصغيرا في السن، فهذه المباراة تحتاج إلى الخبرات".

وأضاف:" أمامنا الوقت الكافي لدراسة من يخلف لوكبيني في مركز الظهير الأيمن، قد يتواجد ماديشا بدلا منه، لانجرمان لن يكون متاح وغير جاهز".

وأكمل مدرب صن داونز: من حظي السيئ أن أنيلي لن يكون متواجدا، بالإضافة لـ"ثابيلو"، ولكن لدينا خطة مناسبة للتغلب على هذه الغيابات.

ويواجه صن داونز نظيره الأهلي، السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، على أن يقام لقاء الإياب في السابع من مارس القادم.

وتعد مواجهة المرتقبة نسخة مكررة من صدام الموسم المنصرم، حيث استطاع بطل جنوب إفريقيا، إقصاء الأهلي من البطولة، بعد الفوز عليها ذهابا بخماسية نظيفة ثم الخسارة بهدف دون رد، لتكون أسوء هزيمة يتعرض لها الأحمر خلال مشاركته في المسابقات الإفريقية.

ووصلت بعثة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوجه لاعبو صن داونز، إلى فندق الإقامة، لنيل قسط من الراحة، بعد رحلة شاقة، دامت لما يقرب من 12 ساعة.

وكان صن داونز، قد بلغ الدور ربع النهائي، لدوري الأبطال، بعد تصدره المجموعة الثالثة، برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، وتعادلين.

يذكر أن صن دوانز، قد تغلب على فريق جامعة فال للتكنولوجيا، بهدفين دون رد، في إطار دور الـ16 الثاني، لكأس جنوب إفريقيا.

ads
ads