رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا جاريدو مديرًا فنيًا للوداد المغربى خلفًا لديسابر (صورة)

الكابتن

أكدت تقارير صحفية مغربية أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو قد وقع عقدًا رسميًا لتدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي سيباستيان ديسابر.

وكان جاريدو، قد وصل إلى الدار البيضاء، مساء أمس الإثنين، حيث عقد جلسة مع كل من سعيد الناصري رئيس الوداد، ونائبه عبدالمجيد برماكي، حيث توصل الطرفان لاتفاق نهائي، بشأن تولى ممهمة تدريب الفريق المغربي، قبل توقيع العقد.

وكشف موقع البطولة المغربي، عن أن جاريدو سيوقع عقدًا مع الوداد يمتد لنهاية الموسم مع وجود خيار التجديد، مشيرًا إلى أنه تم وضع عدد من الأهداف المطلوب منه تحقيقها، من بينها التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

ومن المنتظر، أن يكون الوداد البيضاوي، قد أنهى ترتيبات انفصاله، عن سيباستيان ديسابر، الذي يشرف حاليًا، على معسكر الفريق، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

وتأتي الإقالة المرتقبة لديسابر، بعد نحو شهر فقط من تعيينه لقيادة الفريق، وذلك على خلفية النتائج السيئة، التي حققها الوداد، في الفترة الأخيرة، حيث تعثر الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة بالدوري، بالتعادل أمام الفتح الرباطي (1-1)، ثم الخسارة أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي (0-1)، ويوسيفية برشيد (3-2).

وبتدريبه فريق الوداد، سيخوض جاريدو، ثاني تجربة تدريبة له مع الأندية المغربية، حيث سبق له أن تولى مهمة تدريب الرجاء البيضاوي، من يوليو 2017، إلى يناير 2019، حيث قاده للفوز بكأس العرش المغربي 2017، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2018.

وكان خوان كارلوس جاريدو، قد أقيل من تدريب النجم الساحلي التونسي، في الثامن من فبراير الجاري، بعد تجربة استمرت 3 أشهر.

وكان "جاريدو"، قد وجه انتقادات إلى إدارة النجم الساحلي، أكد خلالها عدم وجود أي تواصل مع رئيس النادي التونسي، مشددًا على تجاهل إدارة الفريق له.