رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لاعبو صن داونز يلجأون لحيلة من أجل تجنب خوض مباراة الكأس قبل مواجهة الأهلي (فيديو)

الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:38 م
الكابتن
أحمد فهمي
طباعة

لجأ لاعبو فريق ماميلودي صن داونز، لحيلة من أجل تجنب خوض مواجهة (جامعة فال للتكنولوجيا)، والتي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات كأس جنوب إفريقيا، وقبل أيام المباراة المرتقبة أمام الأهلي.

وكشفت فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن ثلاثة من لاعبي صن داونز، قاموا بإضاعة الوقت بشكل متعمد، خلال مباراة الفريق الأخيرة، بالدوري أمام نظيره بلومفونتين سيلتيك، والتي انتهت بفوز صن داونز، بهدفين مقابل هدف، من أجل الحصول على بطاقة صفراء ثانية، والتي ستبعدهم عن المشاركة في لقاء جامعة فال، في الكأس.

وأوضح، أن الثلاثي هلموفو كيكانا، وسيبوسيسو فيلاكازي، والأوروجوياني جاستون سيرينو، قد قاموا بإهدار الوقت، أثناء تنفيذ ركلة ركنية، عند الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ولجأ الثلاثي، لتلك الحيلة، كي لا يشاركوا في مباراة الكأس، حتي لا يتعرضوا لإصابة قد تحرمهم من التواجد أمام الأهلي، في لقاء ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان صن داونز، قد بلغ الدور ربع النهائي، لكأس جنوب إفريقيا، بالفوز على جامعة فال للتكنولوجيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 الثاني للبطولة، في مواجهة غاب عنها عدد كبير، من لاعبي الفريقين الأساسيين.

ومن المقرر، أن يحل صن داونز، ضيفًا على الأهلي، يوم السبت المقبل، في إطار ذهاب دور الثمانية، لدوري أبطال إفريقيا.




ads
ads