رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصرى يواصل إعداد لاعبيه نفسيا قبل موقعة نهضة بركان

الإثنين 24/فبراير/2020 - 03:56 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة


واصل طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مرحلة التأهيل النفسي والمعنوي للاعبي الفريق خلال مران أمس  الذي استمر لمدة ساعتين، حاول خلاله العشري إضفاء حالة من المرح والتفاؤل بين اللاعبين قبل وخلال المران استعدادا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى فى ذهاب دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وبدأ المران باجتماع مع اللاعبين، استفسر خلاله العشرى، عما إذا كانت هناك مشاكل تواجه اللاعبين في الفترة الحالية، أو أي معوقات أو مشاكل مادية أو شخصية، بهدف المساعدة فى حلها، وجاءت الإجابة من جميع اللاعبين أن هناك دعمًا من مجلس إدارة النادي لهم ونفس الأمر من الجماهير.

وشهد مران الفريق تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية التى تناسب قدرات لاعبي نهضة بركان بعد مشاهدة العشرى مباريات الفريق المغربي ومعرفة طريقة لعبه والتشكيل الذي خاض به آخر مباراتين في الدوري المحلى.

 وقاد عمرو البسيوني، مدرب حراس المرمي، تدريب الحراس المرمي أحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة التى شهدت تدريبات شاقة وتصحيح بعض الأخطاء لهما من خلال مشاهدته لقاءي الأهلي والمقاولون العرب في الدوري وكأس مصر.

 وأنهي العشري المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين كانت أشبه بكونها مباراة رسمية مما أضفي عليها الحيوية و الروح القتالية بين اللاعبين، رغبة فى الحصول على ثقة المدير الفنى الجديد للتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق البورسعيدى خلال الفترة المقبلة.

الكلمات المفتاحية

ads