رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب «الشباب» يواجه فلسطين فى مهمة بلوغ ربع نهائى كأس العرب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يلتقي المنتخب المصري للشباب، بقيادة مدربه ربيع ياسين، نظيره الفلسطيني، في الثانية والنصف عصر اليوم، في المواجهة التي ستجمعهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخُبر، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، لبطولة كأس العرب للشباب، التي تستضيفها السعودية حاليًا.

ويحتل منتخب "الفراعنة"، المركز الثاني، في مجموعته، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف، عن "الأخضر" السعودي، صاحب الصدارة، بنفس الرصيد.

ويأمل منتخب مصر، في حصد الفوز، من أجل ضمان التأهل للدور المقبل، أو تحقيق التعادل بأى نتيجة، بشرط تعادل منتخبا السعودية والجزائر.

واستهل منتخب مصر، مشواره في البطولة، بالفوز على الجزائر، بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام السعودية، بهدفين لمثلهما، في لقاء الجولة الثانية.

وفي التوقيت ذاته، يلتقي المنتخب الجزائري، نظيره السعودي، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

وتأتي مشاركة المنتخب المصري، في بطولة كأس العرب للشباب، في إطار التحضير للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، لعام 2021 ، والتي ستستضيفها موريتانيا، والتي ستؤهل لكأس العالم للشباب ببولندا.