رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كافانى يصل للهدف رقم 200 له مع سان جيرمان

الإثنين 24/فبراير/2020 - 02:19 ص
إدينسون كافاني
إدينسون كافاني
سيف الحسيني
طباعة

أكمل الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مئويته التهديفية الثانية مع الفريق في مختلف المسابقات، وذلك بعدما سجل الهدف الذي انتظره على مدار 3 مباريات سابقة.

 

وافتتح كافاني التسجيل للفريق الباريسي في فوزه المثير بنتيجة 4-3 على بوردو مساء الأحد، في الجولة 26 من الدوري الفرنسي، بضربة رأس مميزة.

 

وكان صاحب الـ 33 عامًا قد أحرز هدفه الـ199 في الفوز 4-2 على أولمبيك ليون بالجولة 24 من الدوري الفرنسي، في 9 فبراير الحالي.

 

وشارك النجم الأوروجواياني بعدها في 3 مباريات مع باريس أمام ديجون في كأس فرنسا، وأميان في الدوري المحلي، وبروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في الوصول إلى الهدف الـ200.

 

وعزز كافاني موقعه كهداف تاريخي لسان جيرمان بـ200 هدف، متفوقا بفارق 44 هدفا على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، صاحب المركز الثاني.

 

وسجل مهاجم منتخب أوروجواي أهدافه الـ200 مع باريس سان جيرمان خلال 298 مباراة مع الفريق، فضلا عن صناعته 41 هدفا أخرى.

 

ويلعب كافاني بقميص النادي العاصمي للموسم السابع على التوالي، وذلك منذ انضمامه إليه في صيف عام 2013 قادما من نابولي الإيطالي مقابل 55 مليون يورو.

 

وارتبط اسم كافاني بالرحيل عن سان جيرمان خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد اهتمام أتلتيكو مدريد وتشيلسي بضمه، لكنه استقر على البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية.

ads
ads