رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 23/فبراير/2020 - 11:02 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ووست هام
مصطفى مسلم
طباعة
يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بقيادة محمد صلاح.

يحل وست هام يونايتد ضيفاً على ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز، لمواجهة ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسية مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني فى الموسم الحالي برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي وست هام يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة بالتساوي مع واتفورد صاحب المركز التاسع عشر.

ويسعي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق لإستكمال سلسلة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي حيث نجح الريدز في تحقيق الفوز في جميع المباريات في البريميرليج منذ بداية الموسم باستثناء مباراة واحدة تعادل فيها مع مانشستر يونايتد في الدور الأول من عمر البطولة الإنجليزية.

ومن جهة آخري يسعي النجم المصري محمد صلاح لتسجيل أهداف في وست هام يونايتد لملاحقة هدافين الموسم الحالي حيث سجل الملك المصري 14 هدف هذا الموسم في المركز الرابع بفارق 34 أهداف عن أوباميانج وجيمي فاردي أصحاب المركز الأول برصيد 17 هدف.. تعرف على ترتيب الهدافين من هنا

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءٍ بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN Sports HD2 بتعليق المصري على محمد على.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ووست هام


تشكيل ليفربول

حراسة المرمي: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر أرنولد

خط الوسط : ناي كيتا - فينالدوم - فابينو

خط الهجوم : ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

تشكيل وست هام 

حراسة المرمي: راندلوف

خط الدفاع: أرثر ماسواكو - آرون كريسويل - أنجيلو أوجبونا - عيسى ديوب - بابلو زاباليتا

خط الوسط روبرت سنودجراس - ديكلان رايس - مارك نوبل

خط الهجوم:  لانزيني - سيباستيان هالار


ads