رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الجنايني يكشف حقيقة احتفاله مع لاعبي الزمالك بكأس السوبر

عمرو فى لقطة احتفاله
عمرو فى لقطة احتفاله مع لاعبي الزمالك بعد السوبر

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، حقيقة الصور المتداولة له بشأن احتفاله مع لاعبي الزمالك بعد نهاية مباراة السوبر المصري بالإمارات.

وقال الجنايني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة إم بي سي مصر :"هناك حملة ممنهجة ضدي، الصورة المنتشرة لي أنني أحتفل بفوز الزمالك كنت استدعي فيها سعد محمد للمجيء للاحتفال مع اللاعبين".

وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة :" وليد سليمان تحدث معي، وقال لي :"أنا يحصل فيا كدا؟"، قولت له إن حقك ستحصل عليه، أنا موجود لإعطاء كل ذى حقًا حقه".

وواصل: "قبلت رأس وليد سليمان بعد المباراة، لكن تم نشر اللقطات التي أُحيي فيها لاعبي الزمالك فقط".

وكان الزمالك قد أعلن في بيان رسمي عدم استكماله لمباريات الدوري لحين رحيل لجنة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.. تعرف على التفاصيل من هنا
ومن جهة أخرى قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تصعيد الأمر للاتحاد الدولى للفيفا لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة المصري.

قرارت الأهلي بعد عقوبات اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر


إرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، الذي تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤولية. وراح يشعل غضب جماهير الأهلي بالاحتفال مع لاعبي الفريق الذي ينتمي إليه في الممر المؤدي إلى غرف الملابس الخاصة بهم، وهو ثابت بمقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية، ولم نكن نتمنى اللجوء إلى هذه الخطوة لولا خروج رئيس اللجنة المؤقتة عن كل حدود مسؤولياته وكانت تصرفاته دعوة للتعصب في الشارع الرياضي.

اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم واللائحة المعتمدة للاتحاد المصري والميثاق الأولمبي أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء هذه القرارات المليئة حيثياتها بالعوار والحفاظ على حقوق النادي.. كما تقرر التصعيد أيضًا للجهات الدولية وشكوى المسؤول الذي يكيل الاتهامات ويسب ويشتم دون رادع. علمًا بأن النادي سبق أن ترفع كثيرًا عن اللجوء للجهات الخارجية بخصوص خروج هذا المسؤول عن الآداب العامة. ولكن إزاء ما تم إخطارنا به رسميًّا وقيام هذا المسؤول بشكوى النادي الأهلي بالاتحاد الدولي لكرة القدم بدعوى تحريض أحد لاعبيه للهروب، وهو كلام عار تمامًا من الصحة ويخالف الواقع. لذا سنقوم بمقاضاته أمام كل الجهات الدولية.