رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: من مصلحة الزمالك مواجهة الأهلى ولكننى أخشى الفتنة

الكابتن

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه مستعد لخوض مباراة القمة المرتقبة أمام النادي الأهلي يوم الإثنين المقبل 24 فبراير، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.


وأضاف منصور، خلال استضافته ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة صدى البلد، أنه من مصلحة الزمالك مواجهة الأهلي غدًا الأحد وليس الإثنين، مصرحًا: "لا نخاف من الأهلي"، وأضاف: "الأهلي محبط، رمضان صبحي مصاب وكهربا موقوف ومصلحتنا مواجهته يوم الإثنين المقبل، لكن مش هولع مصر عشان خاطر عمرو الجنايني".


وأكمل: "ضد التحفيل الذي حدث في الأيام الماضية، ولا بد من الحفاظ على الروح الرياضية بين جماهير الفريقين"، وأضاف: "بتكلم كراجل دولة وليس عندًا في أي شخص، الجو محتقن وتصوري أنهم قبل ما يلعبوا ما بعضهم بعد الأحداث التي وقعت، وزير الشباب والرياضة ورئيس الجبلاية يجب أن يجلسلا مع لاعبي الفريقين لتهدئة الأوضاع".


وواصل منصور: "الأهلي فاز في كثير من مواجهات القمة على مدار التاريخ بسبب وجود حكام مصريين، فحسينالشحات ومحمد بركات سبق واستفزا جماهير الزمالك ببعض الحركات ولم يتم معاقبتهما، ورمضان صبحي وحسام عاشور قاما بالغناء مع جماهير الأهلي ضد الزمالك من قبل ولم يتم معاقبتهما".


مشيرًا إلى أن بطولة دوري أبطال إفريقيا للأهلي والزمالك أهم من مباراة القمة المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.