رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيد عبد الحفيظ لـ«الكابتن»: لم نناقش إيقاف كهربا والخطيب طالب الجميع بغلق ملف السوبر

السبت 22/فبراير/2020 - 03:37 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

نفى سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ما تردد حول قيام محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بتجميد محمود عبدالمنعم كهربا وإيقافه؛ بسبب أحداث مباراة السوبر المحلى.

وقال عبدالحفيظ  فى تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، إن هذا الكلام لم تتم مناقشته خلال الجلسة التى عقدها الكابتن محمود الخطيب مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني بالكامل.

وأضاف مدير الكرة أن الخطيب طالب اللاعبين والجهاز الفنى بإغلاق هذه الصفحة سريعا والتركيز فى المرحلة المقبلة التى تشهد منافسات لا تقل أهمية عن مباراة السوبر في مقدمتها مباراة القمة أمام الزمالك فى الدورى بالإضافة إلى مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن هناك من يحاول حاليا تصدير الأزمات داخل فريق الكرة لإثارة الفتن ومحاولة عرقلة مسيرة الفريق فى بطولة الدورى وبطولة إفريقيا.

يذكر أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل النادى؛ بسبب ضياع بطولة السوبر المحلي أمام الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية.

11 لاعب مهددين بالإيقاف بسبب أحداث مباراة السوبر بينهم كهربا وشيكابالا

وبات عدد من اللاعبين معرضين للإيقاف ومهددين بالغياب عن مباراة القمة المقرر إقامتها الاثنين المقبل فى الدورى لعل أبرزهم محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله جمعة لاعبا الزمالك بعد أن تسببا فى إشعال الأحداث بعد أن ذهب اللاعبون إلى جماهير الأهلى عقب المباراة وقام شيكابالا بتوجيه إشارات غير لائقة لجماهير الأهلي وهو ما دفع عددا من لاعبى للتشاجر معه وهي نفس الواقعة التى صدرت من عبدالله جمعة الذى استفز جماهير الأهلي بشكل غير لائق.. تعرف على اسماء اللاعبين المهددين بالإيقاف من هنا


ads
ads