رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة نارية بين الهلال والاتحاد بدورى المحترفين السعودى

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

يستضيف فريق الهلال، نظيره الاتحاد، في السابعة والنصف من مساء اليوم، في قمة نارية، سيحتضنها ملعب (جامعة الملك سعود) بالرياض، في إطار الجولة التاسعة عشرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال، صدارة الترتيب، برصيد 41 نقطة، بينما يحتل الاتحاد، المركز الثالث عشر، برصيد 19 نقطة.

ويدخل "الزعيم"، منتشيًا بنتائجه الرائعة، محليًا وقاريًا، حيث تمكن من تحقيق الفوز، على الفيحاء، بهدف دون رد، في الجولة الماضية، ثم الفوز على شباب الأهلي دبي الإماراتي، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

بينما يدخل "العميد" مواجهة اليوم أملًا في تحقيق الفوز، من أجل الخروج من وضعيته الصعبة في جدول الترتيب.

وكان اتحاد جدة قد تعثر في مباراته الماضية بالدوري أمام ضمك، بالخسارة بهدفين لهدف لتتم إقالة الهولندي هينك تين كات، من تدريب الفريق قبل أن يتم تعيين مساعده ومواطنه بيتر هامبورج، لقيادة الفريق مؤقتًا.

وكان الاتحاد قد تغلب على أولمبيك أسفي المغربي بهدف دون رد، في إطار إياب الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ليحجز الفريق مقعده في نصف النهائي.

ويدخل الهلال مباراة اليوم منقوصًا من خدمات لاعب الوسط عبدالله عطيف، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام شباب الأهلي دبي.

وعلى جانب آخر، يحل النصر ضيفًا على الحزم بملعب نادي الحزم في إطار لقاءات الجولة ذاتها.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال "المتصدر"، بينما يحتل الحزم المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

ويطمح "العالمي" لحصد النقاط الثلاث من أجل مطادرة وتضييق الخناق على الهلال صاحب الصدارة.