رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد مرتضى: عودة الجمهور مسئولية مشتركة.. و«كهربا» سبب الفتنة

الجمعة 21/فبراير/2020 - 11:53 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قرار عودة الجماهير يعتبر مسئولية مشتركة من جميع الجهات خلال الفترة الحالية.


وأوضح أحمد مرتضى، في تصريحات عبر قناة الزمالك، أن نبذ التعصب أمر ضروري ولا غنى عنه ويكون على أرض الواقع، وتابع: "المباراة كانت تسير بشكل طبيعي وروح رياضية حتى نزول كهربا في الشوط الثاني وهو السبب فيما حدث والحقيقة أنه السبب في فوز الزمالك".


وأضاف: "كهربا قام بالتعرض لطارق حامد مع بداية نزوله وحدث توتر داخل الملعب وانتقل بعدها إلى المدرجات بين الجماهير"، وواصل: "هناك فرق بين الهتاف قبل المباراة والهجوم على بعض اللاعبين وأن يحدث توتر كامل داخل أرض الملعب".


وأشار إلى أنه تحدث مع العديد من أعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، وجميعهم أكدوا على ضرورة تأجيل مباراة القمة المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري، وهناك رغبة وترحيب من جانب مجلس الأهلي في ذلك أيضًا.


وواصل: "بعد الأحداث الخاصة بمباراة السوبر المصري والتوتر الذي حدث أعتقد تأجيل المباراة أمر ضروري"، واختتم: "في حال عدم صدور قرار بتأجيل اللقاء سيكون للزمالك قرار فيما يتعلق بتلك المواجهة خصوصًا أنها ليست مهمة بالشكل الكبير".

ads