رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إدارة الزمالك تبلغ كارتيرون بتأجيل القمة.. والفرنسى يلغى تدريب السبت

الجمعة 21/فبراير/2020 - 11:19 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أبلغ مسئولو نادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر في وقت سابق خوض مباراة القمة في موعدها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري، لكن مع وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة، مساء اليوم، تغيرت الأوضاع، وتلقى كارتيرون تأكيدات من إدارة الزمالك بعدم خوض اللقاء وأكدوا أن الأمر محسوم تمامًا.

 

وبناء على ذلك، قرر المدرب الفرنسي إلغاء المران الذي كان مقرر له غدًا السبت لزيادة راحة اللاعبين قبل بدء الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.



رئيس الزمالك يعرض على الأمن أحداث السوبر لتأجيل القمة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن رئيس الزمالك يكثف من اتصالاته مع الأمن خلال الساعات الماضية لتأجيل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.


وواصل المصدر أن رئيس الزمالك أبلغ أحد القيادات الأمنية أن هناك شحنًا كبيرًا بين لاعبي الفريقين، عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة السوبر المصري بمشادات بين لاعبي الفريقين، مؤكدًا للأمن أنه وارد أن يشهد اللقاء أحداثًا مؤسفة تزيد من الاحتقان بين الناديين.


وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة ما زال متمسكًا بإقامة المباراة في موعدها وأنه الوحيد الذي يتحمل نتيجة أي أحداث، ويذكر أن رئيس الزمالك قد هاجم عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة، مؤخرًا بعد تمسكه بإقامة مباراة القمة في موعدها.

ads