رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طبيب الأهلي لـ"الكابتن": رمضان صبحي جاهز طبيًا للمشاركة في القمة

الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:07 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

كشف الدكتور عبدالمجيد إبراهيم، عضو الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، آخر تطورات عودة رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسيفلد الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري للمشاركة في المباريات الجماعية.

وأكد طيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن رمضان صبحي جاهز طبيا للمشاركة في أي مباراة وهو يخضع لبرنامج بدني حتى يكون جاهزا بنسبة 100%.

وأوضح الدكتور عبدالمجيد إبراهيم أن اللاعب شارك مع الفريق في الإمارات خلال 3 تدريبات ولكن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، فضل عدم الاستعجال في الدفع باللاعب إلا بعد اكتمال لياقته البدنية حتى يكون قادرا على المشاركة 90 دقيقة.

وحول مشاركة اللاعب في لقاء القمة أمام الزمالك، حال إقامته يوم الإثنين المقبل، أكد طبيب الفريق أن المشاركة تعود للمدير الفني حسب رؤيته وحاجته لرمضان صبحي خلال اللقاء من عدمه.

قائد الأهلي يتوعد الزمالك بعد أحداث السوبر

أعرب حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه واستيائه مما حدث عقب مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والتي حسمها الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة في المباراة التي أقيمت في أبوظبي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على إنستجرام "جمهور الأهلي سيظل هو الأعظم وهو درع الأمان ولا نقبل الإساءة ابداً في حقه أو في حق الأهلي".

وأضاف قائد المارد الأحمر "نعد الجميع بالرد على كل من أساء داخل الملعب كما تعلمنا داخل النادي الأهلي".

وشهدت مباراة السوبر المصري احتكاكات ومشادات بين عدد من لاعبي الزمالك مع جمهور ولاعبي الأهلي.

ads