رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد أحداث السوبر.. 11 لاعباً في الأهلي والزمالك ينتظرون الإيقاف

الجمعة 21/فبراير/2020 - 05:38 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

 تجتمع لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بندارى خلال الساعات المقبلة للاطلاع على تقارير المراقبين وحكام مباراة السوبر المصرى التى أقيمت بين الأهلى والزمالك فى الإمارات بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها بعد المباراة بمشاجرات وشغب بين لاعبي الأهلي والزمالك.

وبات عدد من اللاعبين معرضين للإيقاف ومهددين بالغياب عن مباراة القمة المقرر إقامتها الاثنين المقبل فى الدورى لعل أبرزهم محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله جمعة لاعبا الزمالك بعد أن تسببا فى إشعال الأحداث بعد أن ذهب اللاعبون إلى جماهير الأهلى عقب المباراة وقام شيكابالا بتوجيه إشارات غير لائقة لجماهير الأهلي وهو ما دفع عددا من لاعبى للتشاجر معه وهي نفس الواقعة التى صدرت من عبدالله جمعة الذى استفز جماهير الأهلي بشكل غير لائق.

 

كما بات وليد سليمان لاعب الأهلي مهدداً بالغياب بعد أن تشاجر مع إمام عاشور لاعب الزمالك كما تشاجر محمود كهربا لاعب الأهلى مع طارق حامد لاعب الزمالك كما بات ياسر إبراهيم لاعب الأهلي مهدداً بالإيقاف بعد أن دخل فى أزمة مع جماهير الزمالك الأمر الذى تسبب فى مشادة بينه وبين يوسف أوباما لاعب الزمالك.

كما متوقع إيقاف آليو بادجي لاعب الأهلي الذى تشابك مع عمر السعيد لاعب الزمالك كما  دخل جونيور اجاى لاعب الأهلى فى أزمة مع جماهير الزمالك.  

 

وفقا لتقرير مراقب المباراة سيتم تحديد عدد المباريات الموقعة على اللاعبين المخالفين وحسب كل واقعة ووارد أن يتم ايقاف عدد من اللاعبين 5مباريات على الأقل  كما متوقع أن يتم فرض عقوبة على جماهير الأهلى والزمالك بعد إلقاء الزجاجات فى أرض الملعب عقب انتهاء المباراة.

 

وبات مؤكداً غياب محمود كهربا عن مباراة الزمالك بعد حصوله على طرد وفى انتظار عقوبة الإيقاف من لجنة الانضباط.

ads