رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تهدر فوزًا ثمينًا وتسقط في فخ التعادل أمام السعودية في كأس العرب للشباب

مصر والسعودية
مصر والسعودية

أهدر المنتخب المصري، فرصة الفوز وحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب، وسقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام نظيره السعودي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الأمير محمد بن فهد) بالدمام، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة.

ورفع المنتخب السعودي، رصيده إلى 4 نقاط، في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب الشباب، صاحب المركز الثاني.

منح حسام عبدالسلام، التقدم لشباب "الفراعنة"، في الدقيقة الثامنة، من تسديدة قوية من داخل منقطة الجزاء، ثم أسامة عبدالهادي، الهدف الثاني، في الدقيقة 44.

وقلص "الأخضر" السعودي، الفارق، بهدف سجله محمد مران، في الدقيقة 54، من ركلة جزاء، قبل أن يخطف أيمن يحيى، هدف التعادل للسعودية، في الدقيقة 90، من عمر اللقاء.

ولعب منتخبنا الوطني، بعشرة لاعبين، في الشوط الثاني، بعد حصول محمود عبدالمحسن، على البطاقة الحمراء.

ولعب منتخب مصر للشباب، بتشكيل مكون من:

حازم شكري - حسام عبدالسلام - إبراهيم علي - أحمد عاشور - محمود عبدالمحسن - فارس محمود - محمد شحاتة - أسامة أحمد - محمود جهاد - محمد بكري - محمود عبدالمنعم

وتأتي مشاركة المنتخب المصري، في كأس العرب للشباب، في إطار برنامج التحضير لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب، والتي ستقام في موريتانيا، عام 2021.

وعلى جانب آخر، يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره منتخب فلسطين، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة ذاتها، والذي سينطلق في تمام الخامسة إلا عشر دقائق مساءً.