رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة عبدالشافى لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر المحلى (صورة)

الزمالك
الزمالك

حرص محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة جماهير القلعة البيضاء بمناسبة حصد السوبر المحلي.


وكتب عبدالشافي، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كمان مرة مليون مبروك لجماهير الزمالك، ويأتي ذلك أيضًا بعد أيام قليلة من توج الأبيض بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي".


وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي الأهلي للمرة الرابعة في تاريخه، أمس الخميس، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.


سجل ركلات ترجيح الزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة، بينما أضاع بن شرقي ركلة، أما الأهلي فسجل له علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي، بينما أضاع أليو بادجي ومحمد هاني.


وشهد مطار "أبوظبي" ظهور اللاعبين وهم حاملون لقبي السوبر الإفريقي والمصري، وحرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين احتفالًا بالبطولتين اللتين توج بهما الفارس الأبيض في غضون أسبوع واحد.


ويذكر أن الزمالك توج أيضا بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، يوم الجمعة الماضي، ليحصد اللقب الرابع في تاريخه، ولم يعد يفصله عن الرقم القياسي المسجل باسم الأهلي بـ6 ألقاب سوى بطولتين فقط.