رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

طارق العشري
طارق العشري

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، التعاقد رسميا مع طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود، لتولي المسئولية الفنية خلفا لإيهاب جلال.

ويأتي قرار المصري بعد النتائج السيئة التي حققها جلال مع المصري في بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر، على الرغم من نجاحه في قيادة الفريق للتأهل رسميا إلى دور الثمانية من الكونفيدرالية.

وسبق لطارق العشري قيادة حرس الحدود لتحقيق إنجازات لا تنسى، وقاد الفريق السكندري للفوز بثلاث بطولات، هي كأس مصر موسم 2009 على حساب إنبى 4-2 بركلات الجزاء، والفوز بكأس السوبر المحلى موسم 2009 عقب تغلبه على الأهلي بهدفين نظيفين، وأخيراً الحصول على لقب كأس مصر موسم 2010 بعد الفوز على الأهلي أيضا بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويذكر أن المصري قد ودع كأس مصر بالأمس، عقب السقوط برباعية نظيفة أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16.

"الكابتن" يكشف.. الساعات الأخيرة لمستقبل إيهاب جلال مع المصري

يعقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، إجتماعا طارئا، لبحث مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، وذلك بعد خسارة الفريق أمام المقاولون العرب، برباعية نظيفة، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وعلم "الكابتن"، أن مجلس المصري سوف يعقد اجتماعا مساء اليوم، لبحث مصير إيهاب جلال، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه الفريق في مباراة المقاولون العرب والخسارة برباعية نظيفة.

ويسود اتجاه داخل مجلس إدارة المصري، لإنهاء التعاقد مع إيهاب جلال، بالتراضي، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الموسم الجاري.