رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أتلتيكو يقهر ليفربول».. الصحف الإسبانية تُبرز سقوط الريدز فى دورى الأبطال

أتلتيكو مدريد وليفربول
أتلتيكو مدريد وليفربول

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على القمة النارية التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وليفربول على ملعب "واندا متروبوليتانو"، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بهدف نظيف، سجله ساؤول نيجويز في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.


ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مجددًا نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "أنفيلد"، يوم 11 مارس المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت "هذا الهدف هو الكنز"، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد 1 – 0 ليفربول".

كما أشارت الصحيفة إلى فوز بروسيا دورتموند الألماني على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 بدوري الأبطال أيضًا، وكتبت: "هالاند يأكل نيمار ومبابي".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان "لا تتوقف أبدًا عن الاعتقاد"، مُضيفة: "أتلتيكو مدريد يقهر ليفربول في التشامبيونزليج".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تقديم ريال مدريد لنجمه الجديد البرازيلي خيسوس راينير، والذي قال: "سأمنح كل حياتي من أجل ريال مدريد".

كذلك أبرزت الصحيفة إعلان برشلونة إلغاء عقده مع الشركة الرقمية التي تُدعى "E3 ventures"، المهتمة بتكوين الرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قامت بمهاجمة معارضي جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، وعدة لاعبين، على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني جيرارد بيكيه، وغيرهم. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت "فوضى على الشبكة"، مُضيفة: "برشلونة في مأزق بعد الشركة التي هاجمت معارضي الرئيس واختراق حسابات نجوم الفريق..     

وعلّقت الصحيفة على القمة النارية بين أتلتيكو وليفربول، وكتبت: "هدف ساؤول يتيح الحلم في أنفيلد".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان "أزمة مغلقة بشكل كاذب"، مُشيرة إلى الفضيحة الجديدة التي يعاني منها برشلونة.

وعن مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو يضرب البطل".

وعن فوز دورتموند على باريس سان جيرمان، علّقت: "هالاند يتكلّف بباريس سان جيرمان السيئ".