رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفرمان من بسيونى طلائع الجيش إجازة لمدة 3 أيام

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

قرر عبدالحميد بسيونى، المدير الفني لطلائع الجيش، منح لاعبيه راحة سلبية من المران لمدة 3 أيام، عقب الفوز على مصر للمقاصة بكأس مصر.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب منتصف مارس المقبل، في افتتاح منافسات الدور الثاني للدوري الممتاز.

ويأتي قرار بسيوني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق أو الإجهاد، بسبب ضغط المباريات المتتالي خلال الفترة الماضية.

وكان طلائع الجيش قد نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بكأس مصر على حساب مصر للمقاصة، بالأمس، بهدف الرواندي كيفين موهيرى، لينتظر الفائز من مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز، والتي ستقام يوم 21 فبراير الجاري.

 

ومن جانب آخر ينهي مسئولو طلائع الجيش إجراءات العملية الجراحية التي سيخضع لها أحمد سامي، مدافع الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن سامي قد أصيب بخلع في الكتف خلال مباراة الأهلي، التي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري الممتاز.

 

مواعيد مباريات كأس مصر:

تستكمل غد الأربعاء منافسات دور الـ16 بكأس مصر، بإقامة مواجهة يتيمة، مساء، تجمع بين المصري البورسعيدي والمقاولون العرب، على أن يكون مسك الختام الجمعة المقبل، بموقعة نارية بين الإسماعيلي وبيراميدز، أما مواجهتا الأهلي والترسانة والزمالك وسموحة، فتم تأجيلهما لأجل غير مسمى.