رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام نارى بين ليفربول وأتلتيكو مدريد فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيكو مدريد بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد على قناة beIN Sports HD 2.

 

ويسعى ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان التأهل للدور التالي مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب على ملعب "أنفيلد"، المحدد لها يوم 11 مارس المقبل.

 

ويتسلح الريدز بالنتائج الرائعة التي حققها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 76 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 25 نقطة كاملة.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

 

ويستغل الروخي بلانكوس تواجده في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط.

 

ودائمًا ما تتسم مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد بالإثارة، حيث تقابلا 4 مرات، إثنين في دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في الدوري الأوروبي، حقق كل منهما الفوز مرة واحدة، بينما تعادلا في مواجهتين، وأحرز كلاهما 4 أهداف.