رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طلائع الجيش يهزم المقاصة وينتظر الفائز من بيراميدز والإسماعيلي

الإثنين 17/فبراير/2020 - 07:11 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

تأهل فريق طلائع الجيش لدور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على المقاصة بهدف سجله الرواندي كيفين موهيري في الدقيقة 19 في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت وينتظر طلائع الجيش الفائز من مباراة الإسماعيلي. وبيراميدز المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

 

بدأ الشوط الأول سريعا من الجانبين وإن كان المقاصة أكثر سيطرة وخطورة وفى الدقيقة 15 انطلق إيدو موسيز من منتصف الملعب ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن  ورد طلائع الجيش بهجمة سريعة انتهت عند عمرو جمال الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع وتهيأت لكريم طارق أمام المرمى سددها قوية أنقذها أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة وشتتها الدفاع.

 

في الدقيقة 19 تصدى محمد ناصف لركلة حرة ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء خرج اليها أحمد عادل عبدالمنعم في توقيت خاطئ فمرت منه ولم يجد كيفين موهيري صعوبة في إيداعها المرمى مسجلا هدف التقدم لطلائع الجبش .

 

في الدقيقة 23 مرر محمد إبراهيم كرة طولية خلف المدافعين سددها شيميلس بيكلى " لوب " من فوق محمد بسام حارس الطلائع لتتهادى داخل المرمى لكن الحكم محمد سلامة ميدو لم يحتسب الهدف بناء على راية خاطئة من المساعد إسلام مجدي الذي أشارت لتسلل وهمي على بيكلي هدأ إيقاع الأداء إلى حد كبير وفى الدقيقة 43 تلقى إيدو موسيز الكرة على حدود منطقة الجزاء ولف بجسمه دورة كاملة وسدد قذيفة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الطلائع بهدف .

 

الشوط الثاني كان سيئا من كل الوجوه ولم يشهد أي فرصة للفريقين وفى بدايته نال مصطفى شبيطة لاعب المقاصة إنذارا للخشونة مع عمار حمدي ثم نال خالد أوتشو لاعب المقاصة إنذارا للخشونة مع أحمد عبدالرحمن " زولا " وفى الدقيقة 55 أجرى إيمانويل أمونيكي، المدير الفني للمقاصة، التغيير الأول بنزول محمد رمضان بدلا من شيميلس بيكلي ونال محمد بسام حارس الطلائع إنذارا لإضاعة الوقت وأجرى إيمانويل التغيير الثاني بنزول صلاح أمين بدلا من عبدالله مجدي ونال مهند لاشين لاعب الطلائع إنذارا للخشونة مع محمد رمضان وأجرى عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، التغيير الأول في الدقيقة 72 بنزول أحمد سمير بدلا من عمار حمدي ونال كيفين موهيري إنذارا للخشونة مع حسنى فتحي، كل ذلك واللعب محصور في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.

 

في الدقيقة 76 دفع إيمانويل أمونيكي بالمغربي أحمد مرشوح بدلا من خالد أوتشو وفى الدقيقة 80 دفع بسيوني بحسام باولو بدلا من عمرو جمال ثم أشرك فرانك نجونجا بدلا من أبوبكر ديارا في الدقيقة 87 واحتسب الحكم 4 دقائق وقتا بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش.


ads
ads