رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جدول مواعيد مباريات الأهلى والزمالك بالبطولة العربية للأندية للطائرة

الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:31 ص
أحمد صلاح لاعب طائرة
أحمد صلاح لاعب طائرة الاهلى
دينا نبيل
طباعة

كشف الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك في البطولة العربية رقم 38 التي تستضيفها مصر في الفترة من 18 وحتى  28 فبراير.

ويقع الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من أساريا الليبي، السيب العماني، خبيل اليمني، بينما يقع الزمالك ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أندية  بني ياس الإماراتي وادي موسى الأردني، السلام العماني، غاز الجنوب العراقي.

وسيبدأ الأهلي مواجهاته يوم 19 من فبراير أمام السيب العماني، ثم اساريا الليبي يوم 20 من الشهر نفسه، وخبيل اليمني يوم 21، على أن تقام جميع مواجهات الأهلي في دور المجموعات الساعة الرابعة عصرًا.

بينما يستهل الزمالك مواجهاته في البطولة العربية للطائرة أمام وادي موسى الأردني يوم 19 ثم يواجه غاز الجنوب العراقي يوم 20 فبراير، وفي ثالث مواجهاته سيلعب مع بني ياس الإماراتي يوم 21، وفي آخر مواجهات دور المجموعات سيواجه الزمالك السلام العماني يوم 23 من فبراير  وسوف تقام جميع مواجهات الزمالك في تمام السادسة مساء حسبما أعلن الاتحاد المصري للطائرة.

وأخطر نادي الشعلة اليمنى، الاتحاد المصري للكرة الطائرة اعتذاره عن المشاركة في البطولة العربية رقم 38، بسبب مشاكل مادية يعاني منها الفريق اليمني، وفي وقت سابق كان نادي الهلال والأهلي السعوديان قد اعتذرا عن المشاركة في البطولة التي تستضيفها الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.

 يذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد أعلن منذ أيام عن تشكيل لجنة لإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة حتى نهاية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والدعوة لجمعية عمومية تتضمن بند إجراء الانتخابات.

يرأس اللجنة المشكلة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة الدكتور سامح محمود حمدي وتضم في العضوية كلا من الدكتور عبدالمعطي محمد إبراهيم والدكتورة نادية رشوان عطية والأستاذ سامي محمد إبراهيم عويس والأستاذ أيمن خليفة بدوي غزلان والمستشار أحمد حاتم البنا والأستاذ إيهاب عزمي.


ads
ads