رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يبحث عن استعادة الثقة أمام طلائع الجيش بكأس مصر

أمونيكي
أمونيكي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر.


موعد مباراة طلائع الجيش ضد مصر للمقاصة بكأس مصر:

تقام في تمام الخامسة مساء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد مصر المقاصة بكأس مصر:

تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت فضائيا وأرضيا.

 

ويدخل المقاصة في ثاني ظهور للنيجيري إيمانويل أمونيكي، المدير الفني للمقاصة، مواجهة اليوم، بحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول إيقاف مسلسل النتائج السلبية التي ضربت الفريق الفيومي في لقاءاته الماضي بالدوري الممتاز، فعلى مدار آخر 10 مواجهات لم يعرف طعم الفوز، فتعرض للسقوط في الهزيمة خلال 3 مباريات، بينما كان التعادل حاضرا بقوة في 7 مواجهات، وهو ما عجل برحيل مديره الفني أحمد حسام ميدو.

أما ثاني أهداف أمونيكي هي تحقيق نتيجة إيجابية وخطف بطاقة الصعود إلى دور الـ8 من الكأس، من أجل إعادة الثقة للاعبين في أنفسهم، قبل انطلاق منافسات الدوري الثاني للدوري، والمقرر لها في النصف الثاني من شهر مارس المقبل، عقب انتهاء مشاركة الرباعي المصري من دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

وكان أمونيكي قد تولى القيادة الفنية للمقاصة خلفا لميدو، الذي تمت إقالته بعد النتائج السيئة للفريق.

 على الجانب الآخر، يسعى عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، إلى مسح آثار الأداء المتواضع للاعبين أمام الأهلي مؤخرا في الدورى، والسقوط بثلاثية نظيفة، في خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

يذكر أن طلائع الجيش قد صعد لهذا الدور عقب إقصاء دكرنس بهدف نظيف، أما المقاصة فأطاح بفاركو بثنائية نظيفة.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من: محمد سلامة حكما للساحة، ويعاونه أحمد الفار مساعد أول، وإسلام مجدي مساعد ثان، محمد عبدالله حكما رابعا.

مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس مصر:

تستأنف اليوم الإثنين، منافسات دور الـ16 بكأس مصر، بإقامة مباراة وحيدة تجمع بين طلائع الجيش والمقاصة، في تمام الخامسة مساء، على أن تستكمل بعد غد الأربعاء بمواجهة وحيدة تجمع المقاولون العرب والمصري البورسعيدي، بينما يكون مسك الختام الجمعة المقبلة بمواجهة نارية بين الإسماعيلي وبيراميدز، أمام مواجهتا الأهلي مع الترسانة والزمالك وسموحة، تم تأجيلهما لأجل غير مسمى.